إغلاق القائمة
الأحجار الكريمة المخفية حول العالم

الأحجار الكريمة المخفية حول العالم

    الأحجار الكريمة المخفية حول العالم

    يبقى في مختلف بلد بشأن العالم مقر لا يعرفه إلا السكان المحليين ، وذلك الموضع الذي يتأكدون فيه قد تم إخفاؤه من أعين العالم كله ويحتفظ بأصالته. ذلك الموضع هو شيء لا يعرفه العديد من السياح.
    مرة تلو الأخرى يمكن أن يشكل موقعًا طبيعيًا أو قطعة أثرية تاريخية أو على الارجح خليطًا من يوم الإثنين - ولكن مهما كان شيئًا واحدًا من غير شك - فهذا الموضع هو ما سنطلق عليه جوهرة مخفية. وفيما يتعلق للأفراد الذين تعبوا من وجهات الأجازات التقليدية ، قمنا بتجميع لائحة بالمواقع التي لم تكن قد سمعت عنها من قبل. لهذا ، دون مزيد من اللغط ، إليك لائحة المجوهرات الخفية التي نقدمها لك. وخلال الإستراتيجية لرحلتك ، لا تنس أن تحصل على حساب مايلز وسفر.
    ميتيورا ، اليونان
    ذلك الموضع معقل لأكبر دير الأرثوذكس الشرقيين في اليونان وربما الأهم. تَستطيع زيارة الموضع والحصول على زيارة كبرى للأديرة وايضا مواقع hermitage تقع في مختلف مناطق الجبال هنا. إذا كنت تريد المساهمة في الصلاة ، تَستطيع الذهاب إلى المعبد. ومع هذا للمساهمة في النشاطات الدينية الأخرى يلزم أن تكون الأرثوذكسية اليونانية. المطاعم الضئيلة والفنادق الشائعة في كل مناطق المدينة القريبة مدهشة وتوفر خدمة رائعة بأثمان معقولة. ومع هذا ، فإليك نصيحة سفريات - تيقن من استئجار دليل إقليمي لجعل رحلتك تستحق الوقت.
    سينك تير ، إيطاليا
    تلك المدينة الضئيلة هي أساسا نازفة من البيوت الضئيلة المطلية بألوان زاهية مع منظر ساحر مذهل لا بد أن يبرز العاطفية فيك. نتيجة لـ بعض الأوضاع الطبيعية ، غير ممكن تحديث مفرط في تلك المدينة وذلك هو الداعِي في أنها لا تزال تحتفظ بأجوائها الطبيعية. الذهاب إلى هنا تحصل على احتمالية للمساهمة في النشاطات المحلية وأيضاً المجازفات على شاطئ البحر. أفضل شيء هو أنه بما أن المدينة لم تحظ بشعبية هائلة عقب ، فإنها يمكن أن تشكل المقر المثالي لشخص يبحث عن بعض السكون والسلام.
    روندا ، اسبانيا
    المدينة محاطة ببقايا عصور ما قبل الزمان الماضي بما في هذا تركة الرومان والعرب والسيلة ، إلا أن ذلك اختتم به المطاف من قبل الملوك الكاثوليك في الخاتمة. يحدث ذلك الموضع الجميل على ذروة ممر عميق بشكل كبير مع كوبري حجري.
    سوف يمنحك الذهاب إلى هنا احتمالية رؤية اللوحات التي يقال إنها زيادة عن 5000 سنة. كيف رائعة! وإذا لم يكن هذا كافياً ، تسمح لك تلك المدينة ايضاً بأن تصبح جزءاً من مهرجان القتال الثور الأسطوري في إسبانيا. لهذا احزم أحذية الركض المخصص بك وقم بزيارة تلك المدينة الآن
    jjjj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم والسياحه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق