إغلاق القائمة
استكشف المدينة أثناء الإقامة في الفنادق في أمريتسار

استكشف المدينة أثناء الإقامة في الفنادق في أمريتسار

    استكشف المدينة أثناء الإقامة في الفنادق في أمريتسار

    مستمدة من أمريت ساروفار ، وهي عبارة عن خزان مقدس يحيط بالمعبد الذهبي ، وتعتبر أمريتسار إحدى المدن الأساسية ذات الضرورة السياحية في البلاد. تشتهر المدينة بثقافتها وطعامها البنجابي مثل أمريتس كولشاس وشولي. تاريخيا المعلوم باسم Ramdaspur ، تم اختيارها باعتبارها إحدى المدن التراثية من قبل السلطات الهندية. خلال الإقامة في أي من الفنادق في أمريتسار ، يمكن للمسافرين استطلاع غير مشابه أنحاء الجلب السياحي في المدينة.

    جولدن توليب امريتسار

    يحدث Golden Tulip Amritsar على عقب 5 دقائق بالمركبة من محطة السكك الحديدية ، ويضم 52 حجرة توفر معيشة مريحة. مع اهتمام احتياجات رجال الأفعال والسياح ، تم تقسيم القاعات إلى أجنحة وغرفة تنفيذية وديلوكس. تحوي وسائل السكون المتاحة في الحجرات على تلفاز إل سي دي وخزينة إلكترونية وميني بار وخدمة الواي فاي وماكينة صنع الشاي / القهوة وخدمة القاعات على طوال الوقت. كما يتم مركز مجفف الشعر وطاولة الكي من قبل الفندق نحو المطلب.

    يتضمن مقر الإقامة على طائفة كبيرة من المرافق ، بما في هذا ترتيب الإجراءات واللياقة البدنية والمسبح وقاعات الولائم وخدمة صف المركبات. يوفر Golden Tulip Amritsar اختيارات متنوعة لتناول الأكل حيث تَستطيع دغدغة ذوقك. يقدم مطعم Moti Mahal المتواجد في الموقع الأطعمة الشرقية والكونتيننتال الأصيلة إلى منحى الأطباق التقليدية النضرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الهادئة لبرامج الغزال الحية خلال تناول وجباتهم. يقدم مطعم وصالة Buzz مجموعة متعددة من الأطباق الدولية. يطل Sky Lounge على المسبح ، وهو مقر يمكن للضيوف الراحة والسُّكون فيه. إضافة إلى هذا ، يستطيعون أيضًا الراحة والسُّكون مع مشروب في Sports Bar.

    الجلب السياحي

    المعبد الذهبي ، المعلوم أيضاً باسم Harmandir Sahib و Darbar Sahib هو مقر العبادة للسيخ. تأسست في عام 1588 ، تم إنشاء Gurudwara من قبل السيخ Guru - Guru Arjan الخامس. كونها إحدى الأنحاء السياحية الأكثر شعبية في المدينة ، فإنها تجذب الكثير من الناس من جميع مناطق العالم. ترمز أبواب المدخل الأربعة للمعبد الذهبي إلى النظرة المتساوية للسيخية تجاه الناس والأديان الأخرى. يقدم Guru ka Langar في Harmindar Sahib الغذاء المجاني لنحو 20000 فرد يومياً. يلزم على الزائرين إزاحة أحذيتهم وتغطية رؤوسهم قبل الدخول في Gurudwara.

    على مقربة من المعبد الذهبي ، يُعد Jallianwala Bagh شهادة على صراع الحرية الهندي. إنه نصب تذكاري لأكثر من 2000 هندي تم قتلهم وجرحوا تحت قيادة الجنرال ريجنالد داير في يوم Baisakhi (مهرجان السيخ للحصاد) في عام 1919. الجدران لا تزال تحمل إشارات نحو 1650 رصاصة أطلقت على هذا المنكوبة يوم. البئر ، حيث وثب الناس للهروب من الرصاص ، يقف كدليل على إفساد الشكل في شكل من النصب التذكاري.

    هناك نقطة أخرى ذات ضرورة هي مراسم إجتياز واجاه التي تعرف ايضاً باسم حفل الخفقان. إنها ممارسة عسكرية يومية اتباعها مجموعات الجنود الهندية والباكستانية منذ عام 1959. يبدأ الاحتفال بمسيرة عسكرية صارمة من العساكر من كلا الجانبين. مع غروب الشمس ، يتم تقليل الأعلام الوطنية في وقت واحد مع مصافحة بين العساكر من كلا الدولتين. يجذب عددًا عظيمًا من المشاهدين من كلا جانبي الأطراف الحدودية فضلا على ذلك السياح الأجانب.
    jjjj
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع العالم والسياحه .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق